فضاء حر

غدر القاعدة وكذب الاخوان

يمنات
عندما يجتمع غدر “القاعدة” وكذب “الاخون” في وعاء واحد !
بطولة حقيقية أن يبادر ثلاثة من أبطال اللجان الشعبية يرافقهم الصحافي الشهيد خالد الوشلي مراسل قناة “المسيرة” في ذمار لتفكيك عبوة قتل غادر زرعتها جرذان بشرية ضالعة في جرائم القتل الجماعي بالقرب من مدرسة.
هذه المرة نضحت الدناءة والغدر من عملية”جرذان الإرهاب مرتين.
الأولى عندما زرعوا العبوة الناسفة بالقرب من مدرسة بنات، والثانية عندما وضعوا شريحة خارجية للعبوة الناسفة واخفوا أخرى بداخلها استخدمت في تفجير العبوة بعدما نقلها أبطال اللجان الشعبية إلى دار الضيافة حيث انفجرت هناك ما أدى إلى استشهاد ثلاثة ومعهم الصحافي الشجاع الوشلي.
هكذا بدت الجريمة .. ظلمات بعضها فوق بعض.
كتيبة الإرهاب الإعلامي التابعة لمطابخ صناعة الإرهاب، والتي تطل عبر حساب مجهول ومختبئ في موقع “تويتر” اعلنت مسؤولية التنظيم الإرهابي عن عملية التفجير.
هذه المرة شعر المطبخ الدعائي التابع ل أخوان الشياطين بالخزي فكذبوا وادعوا أن سرية الجرذان زرعت العبوة في “دار الضيافة”، ثم أغرقوا بالكذب وصناعة البطولات الورقية عندما أدعوا إن التفجير أدى إلى سقوط عشرات القتلى من الحوثيين.
هذا هو مبلغ بطولاتهم .. يخرجون من جحورهم في الظلام ويبحثون عن اماكن فارغة حتى لو كانت قريبة من مدرسة بنات ليزرعوا عبوات ناسفة، ثم يعودون مذعورين إلى جحورهم الطافحة ومن خلفهم طابور اعلامي خامس مهمته اشاعة الاكاذيب وصنع البطولات الزائفة.
لا نامت أعين الجبناء.
من حائط الكاتب على الفيس بوك

زر الذهاب إلى الأعلى